المشــــــــــــاهدات

الأحد، مايو 20، 2012

أأدعي أني أصبحت أكرهه


ماذا أقول له لو جاء يسألني 
إن كنت أكرهه أو كنت أهواه

ماذا أقول له إذا راحت أنامله
تلملم الليل عن شعري وترعاه

وكيف أسمح أن يدنو بمقعده
وإن تنام على خصري ذراعاه

غدا إذا جاء أعطيه رسائله
ونطعم النار أحلى ما كتبناه

حبيبتي .. هل أنا حقا حبيبته
وهل أصدق بعد اليوم دعواه

أم انتهت من سنين قصتي معه
أم انتهت كخيوط الشمس ذكراه

أما كسرنا كؤوس الحب من زمن
وكيف نبكي على كأس كسرناه

رباه رباه أشياؤه الصغرى تعذبني
فكيف أنجو من الاشياء رباه

هنا جريدته في الركن مهملة
هنا كتاب معا كنا قرأناه

على المقاعد بعض من سجائره
وفي الزوايا بقايا من بقاياه

مالي أحدق في المرآة أسألها
بأي ثوب من الاثواب ألقاه

أأدعي أنني أصبحت أكرهه
وكيف أكره من في الجفن سكناه

وكيف أهرب منه إنه قدري
هل يملك النهر تغييرا لمجراه

أحبه لست ادري ما أحب به
حتى خطاياه ما عادت خطاياه

الحب في الارض بعض من تخيلنا
لو لم نجده عليها لاخترعناه

ماذا اقول له لو جاء يسألني
إن كنت أهواه .. إني الف أهواه 

هناك 4 تعليقات:

  1. يخرب بيتك حبيتك انا

    ردحذف
  2. مين الي كتب هاي لقصيدة لو سمحت

    ردحذف
  3. انا blackberry19900

    ردحذف
  4. نزار قباني

    ردحذف